ما هي المناطق‎ التي يتم التوصيل اليها؟

- نوفر خدمة التوصيل الى المناطق الرئيسية في المملكة العربية السعودية، يمكنك الاطلاع على المناطق الرئيسية الخاضعة للخدمة من هنا.

- لسوء الحظ، هناك بعض المناطق التي لا يمكننا التوصيل إليها مباشرة، فلا تتوفر خدمة التوصيل إلى منزلك. هذه المناطق الخارجة عن نطاق التوصيل مذكورة هنا.

- كما نحيطكم علماً أنه اذا كان عنوان التوصيل خارج عن النطاق، فسنضطر آسفين الطلب من عملائنا الكرام استلام الطلبية من أقرب فرع لشركة الشحن سمسا.

هل تتوفر لديكم خدمة الشحن خارج المملكة العربية السعودية؟

في الوقت الحالي، تتوفر لدينا خدمة الشحن داخل المملكة العربية السعودية فقط, ونسعى جاهدين لتوصيل منتجاتنا لجميع أنحاء العالم في المستقبل بمشيئة الله.

هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل خدمة التوصيل ؟

التوصيل مجاناً على جميع الطلبيات إذا كان مبلغ الشراء بقيمة 300ريال فما فوق. أما إذا كان مبلغ الشراء أقل من 300ريال سيترتب عليك دفع مبلغاً وقدره 40ريال رسوم خدمة الشحن.

هل يتوجب علي دفع رسوم إضافية مقابل خدمة الدفع عند الاستلام؟

إذا اخترت الدفع نقداً عند الاستلام، عندها سيترتب عليك دفع مبلغاً إضافياً قدره 19 ريال وذلك نظراً إلى أن توفير خدمة الدفع النقدي عند الاستلام لعملائنا الكرام يترتب عليه رسوم إضافية يتم تحصيلها من قبل شركة الشحن وهذا المبلغ لا يتضمن مبلغ الشحن للطلبيات الأقل من 300ريال. ونود اعلامكم انه لا يتم طلب رسوم إضافية عند اختيار الدفع بواسطة التحويل البنكي المباشر أو الدفع عبر بطاقة الائتمان أو عبر خدمة PayPal لأننا نتكفل بها.

إليكم توضيح يشمل تكلفة خدمة الشحن وخدمة الدفع عند الاستلام

لماذا يترتب علي دفع تكلفة الشحن؟

إذا كان مبلغ الشراء أقل من 300ريال سيترتب عليك دفع مبلغاً إضافياً وقدره 32 ريال لتغطية تكلفة شركة الشحن. أما في حالة الطلبيات بأكثر من 300ريال ستكون مجاناً وسنتكفل بمصاريف الشحن.

كيف يمكنني التواصل مع شركة التوصيل أرامكس؟

بالاتصال على رقمهم المجاني 9

ما هي المدة التي يستغرقها طلبي في الوصول إلي؟

بإمكانكم الاطلاع على مواعيد التوصيل داخل المملكة العربية السعودية هنا.

كيف يمكنني تتبع حالة طلبيتي؟

عند شحن طلبيتك، نقوم بإرسال تفاصيل الشحنة عبر بريدك الالكتروني. هذه الرسالة‎ تحتوي على رقم بوليصة الشحنة والذي يتكون من سلسلة من عدة أرقام مثال "3992789952" يمكنك استخدام هذا الرقم لتتبع حالة الشحنة الخاصة بك عبر موقع شركة أرامكس للشحن أو الاتصال على رقمهم المجاني 0.

الطلبية لم تصلني بعد، والفترة قد تجاوزت مدة التوصيل المحددة،‎ ما العمل؟

يمكنك الاتصال على الرقم 920027447، أو مراسلتنا على contact@antkaah.com أو التواصل عبر الواتساب على الرقم .

ماذا أفعل إذا كان المنتج الذي وصلني متضرر أو تالف؟

يبدي فريق عمل متجر أنتكة اهتماماً كبيراً في تغليف المنتجات والتأكد من سلامتها قبل شحنها، ولكن في حالة وصول المنتج إليك بحالة متضررة، يرجى اعلامنا بذلك على الفور عن طريق استمارة اتصل بنا أو مراسلتنا على .com أو التواصل عبر الواتساب على الرقم .

كيف يمكنني تغيير عنوان التسليم؟

يمكنك تعبئة استمارة اتصل بنا لتخبرنا بعنوانك الصحيح، أو مراسلتنا على  أو التواصل عبر الواتساب على الرقم .

كيف يمكنني تحديد موعد التوصيل؟

سيقوم فريق أرامكس بالاتصال بك هاتفيا لتحديد موعد التسليم. واذا لم يتم استلام أي اتصال من أرامكس، يرجى الاتصال بهم في أسرع وقت على الرقم . كما لا تترد بالتواصل مع فريق خدمة العملاء عبر بريدنا الإلكتروني @.com أو التواصل عبر الواتساب على الرقم وسيقوم فريقنا بتقديم المساعدة لك في أسرع وقت ممكن!